فضاء حر

ل”أنصار الله” .. لا يكافح الفساد من يقبل بفساد

يمنات
انتقدنا هادي على تعييناته المحافظين لأنه تكريس للفساد، و انصار الله ايضا كانوا من المنتقدين لذات السبب.
فجاة و بقدرة قادر زكريا الشامي يصبح لواء، هكذا وبدون مقدمات لواء، جاوز كل التدرجات في الرتب واصبح لواء فقط، لأنه من الجماعة التي ترفع شعار مكافحة الفساد !!
هذه المجاوزة في التدرج للرتبة العسكرية هي فساد، ومن يفسد في مجال سيفسد في كل المجالات فقط مسألة وقت، لأن رفض الخطاء ليس مبدأ، فنهب المال العام فساد، و التعيينات التي لا تستند لشروط ومعايير النظام والقانون فساد، و مجاوزة شروط ومعايير الترقيات ايضا فساد.
ل”أنصار الله” خميرة اسعاف أكثر سرعة من اي خميرة لأي كان في النفخ، تنفخ مباشرة الى لواء، و نائب لرئيس هيئة الاركان .
راجعوا التعيينات التي تتم ل”أنصار الله” ابتدأ من وكيل امانة العاصمة لشئون الامن وانتهاء باللواء، كلها معاييرها انهم من انصار الله فقط، انصار الله مكافحي الفساد طبعا.
مهزلة جديدة يمارسها انصار الله باسم الثورة وباسم مكافحة الفساد.
هل هؤلاء هم انصار الله؟ نعم انهم هم انصار الله الذي طالما وقفت وغيري في صفهم لانهم يحاربون قوى النفوذ التي تعيق بناء الدولة وترعى الفساد المالي والاداري، انا مصدوم، من حاربوا في الامس قوى النفوذ اصبحوا اليوم قوة نفوذ جديدة، و لا تتورع عن القبول بالفساد جهارا نهارا وتصنع الالوية في ظرف ساعة.
اتركوا رفض قرارات هادي، فالهيج انتم اصحاب الفضل عليه، اتركوا رفض قرارات هادي فالقرارات التي لكم هي فساد مثلها مثل باقي القرارات.
اتركوا الحديث عن مكافحة الفساد فلا يكافح الفساد من يقبل بالفساد عندما يكون لصالحه.
و كما قلناها للارياني بان يترك التباكي على الدولة لأنه كان احد رموز نظام انتهاك الدولة، اليوم نقول ل”انصار الله” اتركوا الحديث عن رفض الفساد لأنكم قبلتم بالفساد لأصحابكم. ولا عزاء للوطن.
من حائط الكاتب على الفيس بوك

زر الذهاب إلى الأعلى